الرئيسية / أخبار ونشاطات / المعهد يقيم احتفالا بمناسبة يوم النصر الكبير وتحرير ارض العراق

المعهد يقيم احتفالا بمناسبة يوم النصر الكبير وتحرير ارض العراق

نظمت عمادة المعهد احتفالا كبيرا وموسعا بمناسبة يوم النصر الكبيرعلى الارهابين وتحرير اخر شبر من اراضي الوطن من  الدواعش حيث تزامن الاحتفال مع  انتصارات الجيش العراقي والقوات الامنية والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في حربهم العادلة ضد عصابات داعش التكفيرية .


وابتدأ الاحتفال بعزف النشيد الوطني تلاها قراءة سورة الفاتحة على اروح شهدائنا الابرار وحضر المهرجان السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور المهندس وضاح عامر حاتم ومعاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية وللشؤون الطلبة ورؤوساء الاقسام العلمية وعدد كبير من طلبة ومنتسبي المعهد .


وتحدث السيد عميد المعهد عن هذه الوقفة بأنها شرف لكل عراقي غيور على بلده ويحرص على سلامة اراضيه من دنس الارهاب مؤكدا بهزيمة الاعداء ليبقى العراق سالما معافى مرفوع الرأس بشجاعة ابناءه البررة وشعبه الصامد وتضحيات جيشه الاغر بدمائه الزكية الطاهرة .



وتضمنت افراح النصر الهتافات الحماسية والقصائد الشعرية التي تحيي صمود رجالنا الغيارى وجنودنا البواسل ورفع اللافتات والاعلام العراقية التي تعبر عن النصر الكبير الذي تحقق في جبهات القتال وقواطع العمليات ومعارك العز والشرف في كافة محافظات العراق المحررة .


يذكر ان المعهد التقني بعقوبة كان له الدور الكبير في مساندة ودعم القوات الامنية والحشد الشعبي بتسييرعدد من قافلات المساعدة اثناء انطلاق تحرير الاراضي العراقية من براثن التطرف .

عن مشرف الموقع

شاهد أيضاً

السيد العميد يحضر المؤتمر العلمي الدولى الثالث لكلية القانون والعلوم السياسية \جامعة ديالى

حضر الاستاذ المساعد الدكتور وضاح عامر حاتم عميد المعهد التقني بعقوبة وقائع المؤتمر العلمي الدولي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *